• الرئيسيه

رئيس بلدية نابلس يستقبل مدير المخابرات في نابلس

16/9/2019
استقبل المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس اليوم في مكتبه العميد جمال شراقه، مدير مخابرات نابلس والوفد المرافق له بهدف التأكيد على استعداد جهاز المخابرات بكافة طواقمه لتقديم الدعم والمساندة لهذه المؤسسة الخدماتية العريقة التي تمس الجوانب الحياتي اليومية للمواطنين. وأكد العميد شراقة على أن هي ميزان باقي المحافظات وما يحصل بهذه المدينة من تقلبات اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية ينعكس على باقي المحافظات.

 

وتضمن الحضور أيضا كل من السادة سماح الخاروف وساهر دويكات أعضاء المجلس البلدي، وعن جهاز المخابرات السادة عامر دويكات مدير أمن المؤسسات وخالد السكران مدير العلاقات العامة في الجهاز.

 

ورحب طبيلة بالعميد شراقة، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذي يدل على روح المبادرة والتعاون بين مؤسسات المدينة. وأكد أن البلدية بمجلسها وطواقمها تعمل بروح الفريق الواحد ويتم الخروج بقرارات توافقية بين أعضاء المجلس البلدي لما فيه خدمة المواطنين بعدالة ومساواة بغض النظر عن مواقعهم السياسية والاجتماعية، فهي الحاضنة الأساس لكافة المواطنين. وأضاف أن العمل البلدي يحتاج إلى تظافر الجهود وتعاون كافة المؤسسات والمواطنين لتحسين الأداء العام مع تطبيق القانون على الجميع بالتساوي.